9 أمور يحبها الرجل فيك أكثر من شكلك الخارجي…اكتشفيها !


تهتم المرأة بالشكل الخارجي لتجذب إليها الرجل، لكن تنسى  أن الرجل لا يعشق فيها سوى الجمال بل يعشق فيها أشياء أخرى غير الشكل الخارجي لتملأ قلبه مدى الحياة. لذا “مجلتك” تكشف لك عزيزتي من خلال المقال التالي 9 أمور تجعلين بها زوجك يعشقك مدى الحياة بعيدا عن الشكل الخارجي، اكتشفيها فورا !
1 – الاستماع الجيد :

الكثير من الرجال تحترم النساء التي لديهن القدرة علي الاستماع فقط، من دون اعطاء مواعظ، فالمراة التي تكون قادرة علي الإستماع لزوجها وتكون قادرة علي التحدث عن مشاكله فهي بذلك تشعره بالدعم له، كما تبين مدي قدرة الصبر والتحمل .

2 – العفوية :

عليكِ ان تكوني قادرة علي التصرف بعفوية وبطريقة طبيعية، وابتعدي عن التصنع في الحركات والأقوال، وبطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد والتعبير عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل.

3 – القيادة الجيدة:

علي الرغم من ان دائما ما يشتكي الرجال من قيادة المرأة، إلا ان هذا لا يمنع من ابداء اعجابهم تجاه قدرة المراة علي مجاراة الرجل في القيادة، وفي طريقة القيادة الجيدة .

4 – الإنجاز :

عندما تشعرين بالسعادة الايجابية، فان ذلك يشعر زوجك بالراحة تجاهك وينجذب اليكِ بشكل مباشر، بحيث يمل الرجل بطبعه من كثره التذمر والتشاؤم .

5 – التمتع بتناول الطعام :

يجب عليك أن تكوني واثقة بكل شئ تأكلينه، فالرجل تعجبة المرأة التي تثق بنفسها التي تستطيع تناول ما تشاء، بحيث تستمع به وتتحدث عن طعمه اللذيذ، وليس لسعراته القليلة.

6 – مهارة الطبخ :

عليكِ أن تكوني قادرة علي تقديم الطعام وان تتفنني فيه، وتبدعي بطريقة طبخه، فالمثل يقول أن الطريق الي قلب الرجل معدته، وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب أن ينجذب الي ذلك النوع من المرأة

7 – امرأة حقيقية :

فعليكِ أن تكوني عادية وطبيعية وغير متصنعة ومبتسمة وتلقائية، فتلك الصفات تزيدك محبة في قلب الرجل .

 8 – التفاوض :

عن طريق التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين، وتقديم التنازلات علي حساب تحسين العلاقة، والحفاظ عليها لفترة طويلة .

9 – حس الدعابة :


لا تُعتبر الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف شخصيات النساء ولكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول علي روح ايجابية مشجعة بعيدة عن الاحباط .
مشاركة :
اقرأ ايضا
loading...

تعليقات

الاسم

إتساع المهبل أخبار الفن اخر الاخبار ازالة آثار الحبوب أزياء المحجبات أسرة اسلاميات أطباق الدجاج أطباق السمك افكار لمطبخك أفكار وابتكارات أفلام مغربية الأثاث والديكور الأكسسوارات الإنتفاخ تحت العيون التقافة الجنسية الجفاف المهبلي الجيوب تحت العين الجيوب والانتفاخات تحت العين الحمل والولادة الحياة الزوجية الخواسر الخياطة السواد تحت الإبطين الشعر والبشرة الصحة العامة الطريقة الصحيحة لتنظيف المهبل العناية بالبشرة العناية بالجسم العناية بالشعر العناية بالمنطقة الحساسة اللباس المغربي التقليدي المطبخ المغربي المطيخ المكياج والعطور المنطقه الحساسة الموضة و الاناقة النقش والحناء الهاتف والتطبيقات بالفيديو برامج رمضانية تبيض الأسنان تبيض الوجه تبييض البشرة تبييض الرجلين تخسيس الارداف تسمين الوجه تصبغات الجلد تصغير الأنف تصغير الصدر تضيق المهبل تضييق المهبل تطويل الرموش تفتيح البشرة تكبير الأرداف تكثيف الرموش تنظيف المهبل قبل العلاقة الزوجية جديد الأغنية المغربية جديد الجلابة جديد الموضة جلابة المغربية حديث ومغزل مع سناء الزعيم - شهيوات المستمعات حصريات حل حلويات العيد حلويات اللوز حلويات المناسبات حلويات بدون طهي حلويات دواز اتاي حلويات سهلة بالصور حلويات عيد الفطر حلويات عيد ميلاد حلويات مغربية حنان الخضر ‏حواء وآدم حوادت حياتك الزوجية و المنزلية خارج الحدود خاص بالرجال خلطات منزلية لتبييض البشرة دنيا الجمال دواز اتاي ديسير رشيد شو رمضانيات رواق العروس ستار اكاديمي 10 ستار اكاديمي 11 سلسلة الكوبل 2 سلطات شد الصدر شد المؤخرة شهيوات الشاف هادي شهيوات رمضان شهيوات عيد الأضحى شهيوات مغربية شهيوات مغربية بالفيديو شوربات صحتكي صوة وصورة طورطات حلويات الكريم طورطات و كيك عادات وتقاليد مغربية عالم المرأة عرائس عصائر ومشروبات عيد الأضحى فساتين السهرة فضائح فضائح المغربيات فقدان الوزن فيسبوك قسم الطاجين قصة الناس قصص قفطان كاميرا خفية كاميرا خفية حماقة كلاص كندورة لالة العروسة لايف ستايل للا العروسة 2014 مثلجات مشاكل البقع على البشرة مشاكل و حلول مشروبات باردة مطبخ مغربيات معجنات مغربيات مفروشات مغربية مقبلات ومملحات مكياج منوعات ميديا نجوم ومشاهير نجوم ومشاهير بالقفطان المعربي نسائيات نصائح الدكتورة سناء العيناني وصفات البيتزا وصفات الدكتور عماد ميزاب وصفات خاصة وصفات د.جمال الصقلي وصفات زيادة الوزن وصفات سعيدة شرف وصفات صباحيات 2m وصفات طبيعية لجماللك وصفات لالة مولاتي وصفات لتسمين الجسم وصفات مغربية بالفيديو وصفات مغربية لتكبير الأرداف وصفات مغربية لتكبير الصدر وصفات مغربية لتكبير المؤخرة وصفات مغربیة لزیادة الوزن وصفات هدى اليداري وصفة سهلة يرامج رمضان les gualettes
false
rtl
item
مغربيات: 9 أمور يحبها الرجل فيك أكثر من شكلك الخارجي…اكتشفيها !
9 أمور يحبها الرجل فيك أكثر من شكلك الخارجي…اكتشفيها !
http://3.bp.blogspot.com/-mlBQMrU6x9w/VjN9p5JKDQI/AAAAAAAAqlI/IrUHUV_95no/s640/9%2B%25D8%25A3%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D9%258A%25D8%25AD%25D8%25A8%25D9%2587%25D8%25A7%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25AC%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%258A%25D9%2583%2B%25D8%25A3%25D9%2583%25D8%25AB%25D8%25B1%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25B4%25D9%2583%25D9%2584%25D9%2583%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AE%25D8%25A7%25D8%25B1%25D8%25AC%25D9%258A%25E2%2580%25A6%25D8%25A7%25D9%2583%25D8%25AA%25D8%25B4%25D9%2581%25D9%258A%25D9%2587%25D8%25A7%2B%2521.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-mlBQMrU6x9w/VjN9p5JKDQI/AAAAAAAAqlI/IrUHUV_95no/s72-c/9%2B%25D8%25A3%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D9%258A%25D8%25AD%25D8%25A8%25D9%2587%25D8%25A7%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25AC%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%258A%25D9%2583%2B%25D8%25A3%25D9%2583%25D8%25AB%25D8%25B1%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25B4%25D9%2583%25D9%2584%25D9%2583%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AE%25D8%25A7%25D8%25B1%25D8%25AC%25D9%258A%25E2%2580%25A6%25D8%25A7%25D9%2583%25D8%25AA%25D8%25B4%25D9%2581%25D9%258A%25D9%2587%25D8%25A7%2B%2521.jpg
مغربيات
http://www.maghribiyat.com/2015/10/9_30.html
http://www.maghribiyat.com/
http://www.maghribiyat.com/
http://www.maghribiyat.com/2015/10/9_30.html
true
3258634743720346645
UTF-8
لم يتم العثور على أي مشاركة مشاهدة الكل اقرأ المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات مشاهدة الكل مواضيع دات صلة تصنيف أرشيف SEARCH كل المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة بناءا على طلبك Back Home الأحد الاتنين التلاتاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاتنين التلاتاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن فقط منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago اليوم السابق $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابع هذا المحتوى ممتاز يرجى المشاركة للفتح نسخ كل رمز تحديد كل رمز تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ رموز / النصوص، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع ماك) لنسخ