علاج رائحة المهبل والتخلص من الرائحة المهبلية الكريهة مدى الحياة


علاج رائحة المهبل والتخلص من الرائحة الكريهة في المهبل وعلاج رائحة الفرج السيئة بطرق طبيعية واعشاب وفي المنزل. رائحة المهبل هي مشكلة شائعة التي تواجهها معظم النساء على الأقل مرة أو مرتين في حياتهم. يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة نظرا لبعض الأسباب مثل الالتهابات المهبلية الخميرة وسوء النظافة ونمو البكتيريا والتغيرات الهرمونية أو الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي.

علاج رائحة المهبل طبيعيا

الشبة الشبة يحتوي على خصائص مطهرة وقابضة التي يمكن أن تساعد في الحد من نمو البكتيريا، مما يمنع انتشار الروائح الكريهة في المهبل. الى جانب ذلك، الشب هو مفيدة بشكل خاص عندما يكون سبب رائحة المهبل إفرازات مهبلية سائلة بيضاء. الطريقة الاولى
  • مسحوق الشبة -¼ ملعقة صغيرة ل
  • ماء
  • لعلاج رائحة المهبل عليك خلط مسحوق الشبة مع قليل من الماء معا.
  • بعد ذلك، يمكنك استخدام هذا الماء لشطف المهبل جنبا إلى جنب مع المنطقة المحيطة بها.
  • يجب عليك اتباع هذا العلاج يوميا.
  الطريقة الثانية
  • عصا الشبة
  • ماء
  • شراء عصا الشبة من أي متجر للبقالة.
  • بعد ذلك، يمكنك نقعه في الماء لفترة من الوقت.
  • بعد ذلك، يمكنك افركيه على باب المهبل بلطف بيدك.
  • يتعين عليك تكرار هذا العلاج حوالي 1-2 مرات في اليوم الواحد.
  الطريقة الثالثة
  • مسحوق الشبة -¼ ملعقة صغيرة
  • الماء -1 كوب
  • لعلاج رائحة المهبل إضافة مسحوق الشب في كوب من الماء.
  • يحرك بشكل جيد
  • يجب أن تشرب هذا الحل حوالي 1-2 مرات في اليوم.
  علاج رائحة المهبل ببذور الحلبة الحلبة هي عشبة يمكن استخدامها كأحد العلاجات المنزلية الفعالة لرائحة المهبل. وهي مفيدة بشكل خاص لصحة النساء لأنها يمكن أن تعزز التوازن الهرموني. هذه هي بعض الطرق التي يمكنك استخدام هذه العشبة للحد من رائحة المهبل. الخلطة الاولى بذور الحلبة -1 ملعقة كبيرة الماء -1 كوب سحق بذور الحلبة بمدقة أو هاون. بعد ذلك، يمكنك غلي الماء في مقلاة لبضع دقائق. إضافة بذور الحلبة المسحوقة في الماء المغلي، وتغطيتها لمدة 10 الى 15 دقيقة. يجب أن تشرب هذا الشاي بشكل منتظم.   الخلطة الثانية 2-3 ملعقة شاي من بذور الحلبة لتر ماء إضافة بذور الحلبة الى الماء. سلقها على نار متوسطة لمدة 20 إلى 30 دقيقة. الآن، يمكنك استخدام هذه المياه لغسل المهبل. يجب تكرار هذه الطريقة 3-4 مرات في اليوم الواحد. الاحتياطات: الحلبة يمكن أن تزعج الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ أو الإسهال، والغثيان، وردود الفعل التحسسية. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي التطبيق الموضعي أيضا إلى طفح الجلد وتهيجه. يجب عليك أيضا تجنب استخدام هذه إذا كنت حاملا لأنها يمكن أن تحدث الولادة المبكرة. كما يمكن أن تقلل من مستوى السكر في
 الدم.   




علاج رائحة المهبل بالخل الأبيض والملح الخل الأبيض يمكنه القضاء على رائحة المهبل الكريهة. ½ كوب من الخل الأبيض ½ كوب من الملح ماء دافئ مزج الخل الأبيض مع الملح. يصب هذا الخليط في ماء حمام دافئ. النقع فيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة. يجب عليك اتباع هذا العلاج لمدة 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.



  علاج رائحة المهبل باللبن اللبن يقلل من عدوى الخميرة في المهبل. ويقضي على رائحة المهبل. لذلك، يجب أن تأكل اللبن غير المحلى لنحو كوبين يوميا. أو يمكنك استخدام اللبن في العديد من الطرق الأخرى لإزالة رائحة المهبل الزبادي -¼ إلى ½ كوب وسادة من القطن ضع اللبن في كوب أو وعاء. اغمسي سادة من القطن في اللبن. فرك منطقة المهبل بالقطنة وابقاءها بعض الوقت. يجب تكرار هذا العلاج لحوالي 3-4 مرات في اليوم الواحد. الاحتياطات: إذا كنت حساسة تجاه منتجات الألبان، يجب تجنب استهلاك أو استخدام اللبن لعلاج رائحة المهبل.   علاج رائحة المهبل بالثوم من المعروف ان الثوم يمكن أن تساعدك على التخلص من البكتيريا. لذلك، يمكنك استخدام الثوم كعلاج فعال لرائحة المهبل. الى جانب ذلك، يمكن للخصائص المضادة للفطريات القوية الموجودة في الثوم ان تساعد أيضا على القضاء على الفطريات التي تسبب عدوى الخميرة وتؤدي إلى رائحة خفيفة في المهبل. سحق بعض الفصوص من الثوم لعمل عجينة. ثم يمكنك تطبيق هذه العجينة في المهبل. مكنك تركها هناك لمدة 10 إلى 20 دقيقة.   خل التفاح لعلاج رائحة المهبل وجدت بعض الدراسات أيضا أن خل التفاح مفيد جدا في علاج التهابات المهبل. يمكن استخدامه أيضا لعلاج رائحة المهبل والتخلص منها. تمييع الخل مع الماء ثم يمكنك استخدام هذا الحل المخفف لشطف المهبل قليلا. خيار آخر، وضع حشا في محلول مخفف من هذا الخل ثم أدخليه في المهبل. يجب أن يبقى هناك لمدة 30 إلى 60 دقيقة.   عصير التوت البري التوت البري مفيدة جدا في إزالة السموم في الجسم. لأن عصير التوت البري يحتوي على مصدر طبيعي للحمض، يمكن أن تساعد على الحد من البكتيريا في الجسم. لذلك عصير التوت البري هو علاج طبيعي مذهلة لعلاج التهابات المسالك البولية. يمكنك شرب كوب من عصير التوت الغير مخفف والغير محلى لطرد السموم من الجسم.




علاج رائحة المهبل بأوراق الجوافة أوراق الجوافة تحتوي على مضادات الأكسدة والالتهابات وخصائص مضادة للجراثيم تستخدم هذه الأوراق تقليديا لعلاج العديد من الأمراض المختلفة. إذا تساعد الجوافة لتقليل تشنجات الحيض في النساء، وأوراقها المغلية مع القليل من الماء تعطيك حلا ممتازا لعلاج رائحة المهبل وكذلك مشاكل الإفرازات المهبلية.
  • 8-10 أوراق الجوافة
  • 1 لتر من الماء
  • إضافة أوراق الجوافة والماء في وعاء.
  • بعد ذلك، يمكنك غلي هذه المياه حتى يبقى نصف كميته.
  • استخدام هذه المياه لغسل منطقة المهبل جيدا.
  • يتعين عليك أن تكرري العلاج لحوالي 1-2 مرات في اليوم.

  


 علاج رائحة المهبل بحمض البوريك كما تعلمون، والملبنة البكتيريا الجيدة في المهبل للحفاظ على مستوى الحمضية في الاختيار. ومع ذلك، يمكن أن مواد معينة مثل المني أو دم الحيض الخ تؤثر على حموضة المهبل وجعلها قلوية. وزيادة القلوية والحموضة المهبلية سلبا على مستوى المساهمة في نمو الجراثيم والبكتيريا مما يؤدي إلى التهاب المهبل البكتيري. حمض البوريك المعتدل يساعد على استعادة مستوى الحمضية الصحيح الموجود في المهبل. حمض البوريك كبسولات الجيلاتين لعلاج رائحة المهبل عليك ملء كبسولات الجيلاتين مع حمض البوريك. ثم إدراج 1 كبسولة في المهبل قبل الذهاب إلى الفراش. يتعين عليك تكرار هذا العلاج لمدة 1 أو 2 مرات في الأسبوع. تحذير: لا تقومي بابتلاع كبسولات الجيلاتين المليئة بحمض البوريك. كما يجب عليك الاحتفاظ بها بعيدا عن متناول أطفالك. الى جانب ذلك، إذا كنت حاملا، تجنبي استخدام كبسولات حمض البوريك في المهبل.

  


 مسحوق الكركم مع الحليب الدافئ المزيج من مسحوق الكركم والحليب الدافئ هو واحد من العلاجات المنزلية الطبيعية لرائحة المهبل يجب أن تتبع. الكركم هو الطبيعية المضادة للبكتيريا التي يمكن أن تقتل البكتيريا والحفاظ على المهبل من العدوى الفيروسية.
  • 1 كوب من الحليب الدافئ
  • 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم
  • لعلاج رائحة المهبل اضافة مسحوق الكركم لتسخين الحليب.
  • بعد ذلك، يمكنك مزجها جيدا وشربها.
  • يجب أن تشرب هذا الحل يوميا حتى يتم التخلص من رائحة المهبل.



  النظافة والنظام الغذائي بصرف النظر عن المكونات العشبية والطبيعية التي تمنع وتعالج رائحة المهبل، وهناك الكثير من العوامل الأخرى التي تقرر ما إذا سيكون لديك رائحة مهبلية أو المشاكل المتعلقة المهبل الأخرى أم لا. وتشمل النظافة والأطعمة التي تأكلينها.
  1. يجب عليك شرب الكثير من الماء طوال اليوم. المياه تساعد الجسم على التخلص من البكتيريا.
  2. يجب عليك أيضا تجنب استهلاك المشروبات على الكافيين والمشروبات السكرية مثل القهوة والشاي والكولا وغيرها لأن السكر الزائد في الجسم يفسح الطريق للبكتيريا ومن ثم للرائحة المهبلية.
  3. عليك تجنب تناول الأطعمة النشوية والحارة عند محاولة علاج رائحة المهبل الكريهة.
  4. تجنبي ممارسة الجنس غير الآمن الذي يمكن أن يسبب الأمراض والأمراض المنقولة جنسيا، واحدة من الأسباب المساهمة في رائحة المهبل.
  5. شطف المهبل بشكل صحيح بعد التبول والجماع.
  6. يجب عليك ارتداء الملابس الفضفاضة. السراويل الضيقة أو الجينز، عدم السماح بتدفق الهواء يؤدي إلى التعرق الذي من شأنه أن يؤدي إلى رائحة المهبل الكريهة.

تعليقات

الاسم

أخبار الفن,15,اخر الاخبار,104,ازالة آثار الحبوب,1,ازالة شعر الوجه,1,أزياء المحجبات,8,أسرة,1,اسلاميات,36,أطباق الدجاج,11,أطباق السمك,31,افكار لمطبخك,39,أفكار وابتكارات,24,أفلام مغربية,3,الأثاث والديكور,42,الأكسسوارات,4,الإنتفاخ تحت العيون,1,الجفاف المهبلي,1,الجيوب تحت العين,1,الجيوب والانتفاخات تحت العين,1,الحمل والولادة,74,الحياة الزوجية,82,الخواسر,1,الخياطة,3,السواد تحت الإبطين,1,الشعر والبشرة,42,الصحة العامة,195,الطريقة الصحيحة لتنظيف المهبل,1,العناية بالبشرة,499,العناية بالجسم,516,العناية بالشعر,357,العناية بالمنطقة الحساسة,15,اللباس المغربي التقليدي,2,المطبخ المغربي,24,المطيخ,18,المكياج والعطور,47,المنطقه الحساسة,19,الموضة و الاناقة,128,النقش والحناء,10,الهاتف والتطبيقات,15,بالفيديو,579,برامج رمضانية,33,تبيض الأسنان,27,تبيض الوجه,1,تبييض البشرة,3,تبييض الرجلين,1,تخسيس الارداف,1,تسمين الوجه,3,تصبغات الجلد,1,تصغير الأنف,1,تصغير الصدر,3,تضيق المهبل,4,تضييق المهبل,1,تطويل الأضافر,1,تطويل الرموش,2,تفتيح البشرة,2,تكبير الأرداف,7,تكثيف الرموش,1,تنظيف المهبل قبل العلاقة الزوجية,1,جديد الأغنية المغربية,21,جديد الجلابة,29,جديد الموضة,48,جلابة المغربية,36,حديث ومغزل مع سناء الزعيم - شهيوات المستمعات,93,حصريات,395,حل,1,حلويات العيد,82,حلويات اللوز,6,حلويات المناسبات,57,حلويات بدون طهي,6,حلويات دواز اتاي,15,حلويات سهلة بالصور,11,حلويات عيد الفطر,5,حلويات عيد ميلاد,23,حلويات مغربية,89,حنان الخضر,11,‏حواء وآدم,29,حوادت,1,حياتك الزوجية و المنزلية,38,خارج الحدود,523,خاص بالرجال,3,خلطات منزلية لتبييض البشرة,1,دنيا الجمال,22,دواز اتاي,3,ديسير,14,رشيد شو,1,رمضانيات,24,رواق العروس,117,ستار اكاديمي 10,1,ستار اكاديمي 11,17,سلسلة الكوبل 2,34,سلطات,7,شد الصدر,18,شد المؤخرة,1,شهيوات الشاف هادي,4,شهيوات رمضان,150,شهيوات عيد الأضحى,25,شهيوات مغربية,96,شهيوات مغربية بالفيديو,3,شوربات,33,صحتكي,147,صوة وصورة,17,طورطات حلويات الكريم,33,طورطات و كيك,123,عادات وتقاليد مغربية,30,عالم المرأة,5,عرائس,87,عصائر ومشروبات,69,عيد الأضحى,4,فساتين السهرة,8,فقدان الوزن,146,فيسبوك,2,فيلم,7,قسم الطاجين,31,قصة الناس,1,قصص,16,قفطان,17,كاميرا خفية,3,كاميرا خفية حماقة,28,كلاص,4,كندورة,1,لالة العروسة,21,لايف ستايل,7,للا العروسة 2014,65,مثلجات,8,مشاكل البقع على البشرة,2,مشاكل و حلول,1,مشروبات باردة,64,مطبخ مغربيات,5,معجنات,106,مغ,1,مغربيات,8640,مفروشات مغربية,1,مقبلات ومملحات,14,مكياج,54,منوعات,13,ميديا,15,نج,1,نجوم ومشاهير,530,نجوم ومشاهير بالقفطان المعربي,15,نسائيات,2,نصائح الدكتورة سناء العيناني,2,وصفات البيتزا,9,وصفات الدكتور عماد ميزاب,41,وصفات خاصة,1,وصفات د.جمال الصقلي,70,وصفات زيادة الوزن,30,وصفات سعيدة شرف,2,وصفات صباحيات 2m,6,وصفات طبيعية لجماللك,162,وصفات لالة مولاتي,1,وصفات لتسمين الجسم,1,وصفات مغربية بالفيديو,14,وصفات مغربية لتكبير الأرداف,17,وصفات مغربية لتكبير الصدر,36,وصفات مغربية لتكبير المؤخرة,28,وصفات مغربیة لزیادة الوزن,4,وصفات هدى اليداري,1,وصفة سهلة,1,يرامج رمضان,2,les gualettes,1,
rtl
item
مغربيات: علاج رائحة المهبل والتخلص من الرائحة المهبلية الكريهة مدى الحياة
علاج رائحة المهبل والتخلص من الرائحة المهبلية الكريهة مدى الحياة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgJBkccxvazmUSkMlIEN0okp6GrSruXIZ89vRFTOIqq0_88HvUxa3OWOcF2Q2aIFUE1mIb7PBfZNUTwjVK0MXd574fdmM9aXdUqQSGVEAJVQdbHBb7EMCCcI7fKdUc5z4XPjbp7zkOnxx0/s640/-%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25AD%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2587%25D8%25A8%25D9%2584-%25D9%2588%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25AE%25D9%2584%25D8%25B5-%25D9%2585%25D9%2586-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25AD%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2587%25D8%25A8%25D9%2584%25D9%258A%25D8%25A9-2-1024x576-ml4hy2qqvykwprmuab3so8d0tqq5l1qmn34hasehg2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgJBkccxvazmUSkMlIEN0okp6GrSruXIZ89vRFTOIqq0_88HvUxa3OWOcF2Q2aIFUE1mIb7PBfZNUTwjVK0MXd574fdmM9aXdUqQSGVEAJVQdbHBb7EMCCcI7fKdUc5z4XPjbp7zkOnxx0/s72-c/-%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25AD%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2587%25D8%25A8%25D9%2584-%25D9%2588%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25AE%25D9%2584%25D8%25B5-%25D9%2585%25D9%2586-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25AD%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2587%25D8%25A8%25D9%2584%25D9%258A%25D8%25A9-2-1024x576-ml4hy2qqvykwprmuab3so8d0tqq5l1qmn34hasehg2.jpg
مغربيات
https://www.maghribiyat.com/2016/01/blog-post_580.html
https://www.maghribiyat.com/
https://www.maghribiyat.com/
https://www.maghribiyat.com/2016/01/blog-post_580.html
true
3258634743720346645
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل اقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك LABEL أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك العودة للصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec في هذة اللحظة 1 منذ دقيقة $$1$$ دقائق مضت 1 منذ ساعة $$1$$ منذ ساعات في الامس $$1$$ أيام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى الرئيسي مغلق الخطوة 1: المشاركة في شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك انسخ جميع الكود تحديد كامل الكود تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك ادا لم تتمكن من نسخ الكود / النص, المرجو الضغط [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) لنسخه